منتديات العقرب الاسود

Black ScorPion
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مارأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العقرب الاسود
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: مارأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 6:28 pm

ما رأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟!!!

--------------------------------------------------------------------------------

ما رايكم في دمعة الرجل من اجل الحب

السلام عليكم اعزائي اعضاء المنتدى

هناك سؤال فقط اريد ان اعرف وجهات النظر فيه وهو

مارأيكم في الرجل الذي يبكي من أجل الحــــــــــــــب ؟؟؟؟

الحب عاطفـــــــــــــــــــــه جميله تجمع روحيـــــــــــــــــــــــن ..

تتجسد فيها معاني التضحـــــــــــــــــــــيه والثقه المتبادلــــــــــــــــــه بين الشخصين.....

ولكــــــــــــــــــــن .؟؟؟

أختلف الآن الحــــــــــــب في هذا الزمن....

وأصبح عمله نـــــــــــــــــــــــــــــــــادره....

سؤالــــــــــــــــــــــــــــي للجميــــــــــــــــــع ؟؟؟

مارأيكم في الرجل الذي يبكي من أجل الحــــــــــــــــــب؟؟

هل هو إذلال من قيمة الرجل؟؟؟

هل هو قمه الرجولـــــــــــــــــــــــه؟؟؟

أو يرفع رأســــــــــــــــه فوق ويداري دموعـــــــــــــه؟؟؟

او يكتمها في نـفســــه ؟؟؟ تي

هل هي انتقــــاص منه او دليل على نـبــــل مشـــاعــــره ؟؟


أنتظر ردكم..........؟!؟!؟

مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العقرب الاسود
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: نصائح رائعة   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 6:30 pm

نصائح رائعة

--------------------------------------------------------------------------------

.+.( الدمعه ).+.

يقال ان كل دمعه لها نهايه ... ونهايه اي دمعه بسمه ... ولكل ابتسامه نهايه ... ونهايه اي ابتسامه دمعه .

ولحن الحياة بدايه ونهايه ، بسمه ودمعه ، فلا تفرح كثيرا ، ولا تحزن كثيرا
فإذا أصابك احدهما فنصيبك من الآخر آتٍ مع صفحات القدر ...


.+.( لاتتخيل ).+.

لاتتخيل كل الناس ملائكه فتنهار احلامك ، ولاتجعل ثقتك بهم عمياء ،
لأنك ستبكي يوما على سذاجتك ، ولتكن فيك طبيعه الماء الذي يحطم
الصخره بينما ينساب قطره قطره .



.+.( شروق وغروب ).+.

لاتدع اليأس يستولي عليك ، انظر إلى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ،
لتتعلم الدرس الذي اراد الله للناس ان يتعلموه ، وان الغروب لايحول دون
شروقٍ مره اخرى في كل صبح جديد .


.+.( أخطأونا ).+.

ليست المشكله أن تخطىء ، حتى لو كان خطئك جسيما ، وليست الميزه
أن تعترف بالخطأ ووتتقبل النصح ، انما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا
هو أن لاتعود للخطأ مره اخرى .


.+.( لاتقف ).+.

لاتقف كثيرا عند اخطاء ماضيك ، لأنها ستحيل حاضرك جحيما ، ومستقبلك
حطاما، فيكفيك منها وقفه اعتبار ، تعطيك دفعه جديده في طريق الحق والصواب .


.+.( لاتحزن ).+.

لأن الحزن يريك الماء الزلال علقما ، والحديقه صخورا قاحله فلا تنظر إلى صغر الخطيئه ،
لكن انظر الى عظمه من عصيت ،
لأن الدنيا كماء البحر ، كلما ازددت منه شربا ، ازددت عطشا ,
لذلك على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه مالكا للسانه
لأن بلاء الإنسان ،، من اللسان
فلا تذلل الناس لنفوذك وسلطتك ، فلو دامت لغيرك ، مااتصلت اليك .


تحياتي للكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشبح الاسود

avatar

عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 25/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟   السبت يناير 12, 2008 5:03 pm

مشكور اخوي العقرب الاسود


على الطرح الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العقرب الاسود
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟   الإثنين يناير 14, 2008 6:19 am

الله يسلمك


شكرا على مرورك

_________________
امانه لا تزعل مني
ادري شو احساسك
زعلان وتتمنى فرقاي
وعارف قدري الحين
بس انت وحدك تعرف غلاك
لا تزعل ولا تاخد بخاطرك
يالغالي عاتبني بس لا تخليني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خفايا القناع

avatar

عدد الرسائل : 13
العمر : 30
الموقع : مصر
تاريخ التسجيل : 25/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟   الأحد ديسمبر 27, 2009 1:22 am

مااااااااااااشاااااء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://garm1948.piczo.com
قمـ(بسـ)قمـ



عدد الرسائل : 5
العمر : 98
الموقع : بريده
تاريخ التسجيل : 21/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟   الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:02 pm

[b]اضن مافيهاا شي اذا تنزل الدمع عشان حبيب هذا واحد
ثانيا اذا حبيبك باع حبك بيعه وميستاهل الدمع عليه

وعلى قولت المثل من باعك بيعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هڪروڪ يا قلبے



عدد الرسائل : 1
العمر : 19
الموقع : Jordan/Amman
تاريخ التسجيل : 12/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: مارأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟   الأربعاء ديسمبر 12, 2012 10:50 am

مش غلط الشخص يبكي على حد بحبو اصلاً لو هاد الشخص بحب حبيبتو جد وافترقوا اكيد راح يبكي وبكاء الرجل مش حرام ولا عيب Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارأيك بدمعة الرجل في الحب؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العقرب الاسود :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: